اشترك في خدمات أبل المختلفة عبر اشتراك واحد وبسعر موحد! تعرف على أبل ون Apple One

تقدم خدمة Apple One الجديدة من أبل للمستخدمين إمكانية الحصول على خدمات Apple Music وApple TV+ وApple Arcade وiCloud وغيرها ضمن باقة واحدة بسيطة.

 أعلنت Apple اليوم عن إطلاق Apple One التي تقدم أسهل طريقة للاستفادة من جميع خدمات Apple التي تتطلب اشتراكًا ضمن باقة واحدة بسيطة، وهي تشمل Apple Music وApple TV+ وApple Arcade وApple News+ وApple Fitness+ وiCloud. ويمكن للعملاء في أكثر من 100 بلد ومنطقة من خلال اشتراك واحد الاستمتاع بخدمات Apple المفضلة على جميع أجهزتهم المفضلة iPhone وiPad وiPod touch وApple TV وMac.

قال إيدي كيو، نائب رئيس شركة Apple لبرامج وخدمات الإنترنت: ”تجعل Apple One الاستمتاع بخدمات Apple التي تتطلب اشتراكاً أسهل من أي وقت مضى، حيث تشمل Apple Music و+Apple TV وApple Arcade وiCloud وغيرها، وبذلك تتيح لك Apple One الاستمتاع بأفضل وسائل الترفيه من Apple على جميع أجهزتك المفضلة من خلال اشتراك واحد بسيط.“

 بدءًا من خريف هذا العام، سيتلقى العملاء الذين لديهم باقات اشتراك لدى Apple اقتراحًا باستخدام باقة Apple One المناسبة لهم حتى يتمكنوا من التسجيل بنقرة واحدة من أي جهاز Apple والاستمتاع بمزيد من الخدمات بتكلفة أقل.

  • الباقة الفردية تشمل Apple Music و+Apple TV وApple Arcade ومساحة تخزين على iCloud بسعة 50GB مقابل  39.95 درهماً إماراتياً شهرياً. 
  • الباقة العائلية تشمل Apple Music و+Apple TV وApple Arcade ومساحة تخزين على iCloud بسعة 200GB مقابل 52.95 درهماً إماراتياً شهرياً، ويمكن تشاركها بين ستة أفراد من العائلة كحد أقصى.
  • باقة Premier، حيثما توفرت، تشمل Apple Music و+Apple TV وApple Arcade و+Apple News وApple +Fitness ومساحة تخزين على iCloud بسعة 2TB مقابل 29.95 دولاراً شهرياً، ويمكن تشاركها بين ستة أفراد من العائلة كحد أقصى.

تشمل Apple One فترة اشتراك تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا لجميع الخدمات التي لم يشترك العملاء فيها من قبل. وسيتلقى العملاء عند استخدام Apple One فاتورة واحدة فقط كل شهر، ويمكنهم بسهولة تغيير باقتهم Apple One أو إلغاءها متى شاؤوا. ويتيح استخدام كل من الباقة العائلية وباقة Premier لستة أفراد من العائلة كحد أقصى الوصول إلى جميع الخدمات المشمولة في الباقة بحساباتهم الشخصية وتفضيلاتهم

يتيح اشتراك Apple One للعملاء الاستمتاع بأفضل ما تقدمه خدمات الترفيه والأخبار واللياقة والتخزين السحابي، والتي تشمل ما يلي:

  • Apple Music، التي تقدم أكثر من 70 مليون أغنية، وآلاف قوائم التشغيل، ومختارات يومية من أفضل خبراء الموسيقى في العالم، وراديو Apple Music الرائد، والميزات المبتكرة مثل مزامنة كلمات الأغاني مع الوقت.
  • +Apple TV، التي تضم محتوى Apple Originals من إنجاز أكبر المبدعين وأكثرهم اقتداراً في الوقت الحاضر. وقد حازت +Apple TV حتى الآن على أكثر من 100 جائزة تقديرية منها 18 ترشيحاً لـجوائز Emmy عن محتوى Apple Originals، متفوقة بذلك على جميع خدمات البث الأخرى في إنجازات الأشهر العشرة الأولى.
  • Apple Arcade، التي تتيح لعشاق الألعاب وصولاً غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة مذهلة على أجهزة iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV، وكلها من دون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيقات.
  • Apple News+، التي تقدم خدمة متميزة للاستمتاع بالاطلاع على أبرز الصحف ومئات المجلات.
  • +Apple Fitness، وهي أول تجربة لياقة مصممة لـساعة Apple Watch والتي ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام. وتدمج +Apple Fitness بذكاء مقاييس من Apple Watch لتتيح للمستخدمين متابعتها مباشرة على iPhone أو iPad أو Apple TV، ما يوفر تجربة تمارين مخصصة هي الأولى من نوعها. ويمكن للجميع مبتدئين ومتمرسين الاستفادة من تمارين مثل تلك المتاحة في الصالات الرياضية يقدمها مدربون ملهمون من الطراز العالمي وترافقها موسيقى تحفيزية من أداء أشهر الفنانين.
  • iCloud، الذي يمكن العملاء من تخزين صورهم وفيديوهاتهم وملفاتهم ويتيحها لهم على جميع أجهزتهم بمزيد من الأمان.