تحكّم في صحتك من الداخل إلى الخارج مع ساعة HONOR Watch ES: جهاز جديد قابل للارتداء يطوّر ميزات التتبع لمراقبة الحالة الصحية بشكل مثالي

بيان

هذه المادة هي بيان صحفيٌّ من الشركة، ولا يعبر بالضرورة عن رأي الكاتب.

يواصل سوق الأجهزة القابلة للارتداء النمو وتقديم مجموعة واسعة من الميزات المبتكرة. وتحافظ مزايا الصحة واللياقة البدنية على مرتبتها الرائدة كأهم دافع للشراء، حيث يسعى المستخدمون إلى الاستفادة من الساعات الذكية للمساعدة في تعزيز أدائهم البدني ومراقبة حالتهم الصحية. مع ساعة HONOR Watch ES التي تم إطلاقها مؤخرًا، تدعم HONOR المستهلكين في تحقيق أهدافهم باعتماد نمط حياة مفعم بالنشاط والحركة من خلال تقنيات المراقبة الصحية المتقدمة.

 

ويمكن اعتبار ساعة HONOR Watch ES بمثابة مدرب خاص افتراضي على معصمك للحفاظ على اللياقة البدنية حيث تقدم عدداً كبيراً من مزايا إدارة الصحة واللياقة البدنية والتدريبات الافتراضية الرامية إلى مساعدة المستخدمين على الحركة والنشاط. وتم تجهيز الساعة الذكية الجديدة بشاشة AMOLED ملونة بمقاس 1.64 بوصة وعمر بطارية طويل يدوم لعشرة أيام بالإضافة إلى مزايا الحياة الذكية، لذا فهي الرفيق المثالي للياقة البدنية الذي يوفر تجربة مخصصة تناسب تطلعات المهنيين الشباب.

 

مراقبة متقدمة لمستوى الأكسجين SpO2

صُمّمت ساعة HONOR Watch ES لتوفير التجربة الصحية الأكثر شمولاً إذ تحتوي على خاصية مراقبة تشبع الأكسجين النبضي SpO2 التي تتيح للمستخدمين مراقبة مستويات تشبع الأكسجين في الدم وهو مؤشر مهم على مدى توصيل الأكسجين إلى أعضاء الجسم. ويمكن أن تساعد مراقبة SpO2 على تحديد كيفية مواكبة الجسم وتكيفه مع التمرينات الصعبة والأحمال الثقيلة أو المواقف القاسية. وتتراوح مستويات الأكسجين الصحية في الدم بين 90٪ و100٪ لكن في حال وصلت إلى 89٪ أو أقل فقد تكون إشارة إلى ضرورة التوقف عن ممارسة الرياضة والحصول على الرعاية الطبية.

مراقبة على مدار الساعة لمعدل ضربات القلب

من خلال الجمع بين الأجهزة البصرية الاحترافية وشرائح المعالجة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، يمكن لـتقنية HUAWEI TruSeen™ 4.0 مراقبة معدل ضربات القلب بدقة في الوقت الفعلي وطوال اليوم. وبفضل التتبع المستمر لمعدل ضربات القلب، ستهتز الساعة للتنبيه في حال كان معدل ضربات القلب مرتفعاً جداً أو منخفضاً جداً. أما تقنية HUAWEI TruRelax™ فتقيس مستوى الإجهاد من خلال تحليل معدل ضربات القلب لتقديم ملاحظات حول مؤشر الإجهاد عند المستخدم. وتوفر الساعة أيضاً تمارين لتخفيف التوتر وتوجه المستخدم لمكافحة الإجهاد والحفاظ على صحته النفسية والبدنية.

تماشياً مع أذواق الشباب وألوانهم المفضلة، تأتي ساعة HONOR Watch ES بثلاثة ألوان نابضة بالحياة أسود نيزكي ووردي مرجاني وأبيض ثلجي.

 

لمزيد من المعلومات عن أجهزة HONOR القابلة للارتداء، يرجى زيارة الرابط:

 https://www.hihonor.com/sa-ar/category/wearables/