طوّر تجربة الألعاب الإلكترونية على الهاتف مع تحسينات ذكية جديدة: هاتف HONOR 10X Lite يوفر جهازًا عالي الجودة لتجربة ألعاب مُطوَّرة ومذهلة

بيان

هذه المادة هي بيان صحفيٌّ من الشركة، ولا يعبر بالضرورة عن رأي الكاتب.

يقدم هاتف HONOR 10X Lite الجديد تجربة أسرع وأكثر سهولة وانسيابية من أي وقت مضى ويأتي مزودًا بمنظومة متكاملة من الميزات الذكية المُطوّرة خصيصاً لهواة الألعاب الإلكترونية. وقد صُمم الهاتف الجديد
ليناسب تطلعات المستهلكين الشباب المتابعين لأحدث التقنيات الرقمية، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من التحسينات الذكية للعبتهم التالية، بما في ذلك شاشة العرض الكاملة الغامرة وعمر بطارية طويل فضلاً عن قدرات الذكاء الاصطناعي البديهية.

احصل على تجربة غامرة كل مرة

بفضل شاشة العرض الكاملة HONOR FullView بمقاس 6.67 بوصة ونسبة 90.3% من حجم الشاشة إلى هيكل الهاتف، سيحظى اللاعبون بتجربة بصرية مذهلة. وتتميز الشاشة بدقة 2400 x 1080 و16.7 مليون لون ويوفر هاتف HONOR 10X Lite للمستخدمين زاوية عرض أوسع وصوراً رائعة مع ألوان نابضة بالحياة والوضوح. أما خاصية Eye Comfort المعتمدة من مؤسسةTÜV Rheinland ، فتضمن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة قراءة ومشاهدة أكثر أماناً وراحة.

وضعية النوافذ المتعددة لأصحاب المهام المتعددة

يعمل هاتف HONOR 10X Lite بنظام EMUI 10.1 المزود بخاصية وضعية النوافذ المتعددة الحديثة، ما يعني أنه بات بإمكان المستخدمين الرد على الرسائل أثناء اللعب دون الحاجة إلى الانتقال إلى نافذة أخرى، ليحظوا بتجربة انسيابية وعالية الكفاءة عند إنجاز المهام المتعددة. كذلك، يمكن للمستخدمين سحب وإفلات الصور أو النصوص أو حتى الملفات عبر النوافذ المتعددة.

تجربة ألعاب أكثر انسيابية مع GPU Turbo 3.0

تم تجهيز هاتف HONOR 10X Lite بمجموعة شرائحHUAWEI Kirin لذا فهو على أتم الاستعداد لتشغيل جميع
الألعاب. هذا الهاتف الذكي هو أكثر من مجرد جهاز قوي، فهو مزود بمعالج GPU Turbo 3.0الرائد على مستوى
الصناعة والذي يدعم معالجة الرسومات الشاملة بالاعتماد على خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتكامل الأجهزة، مما يمنح المستخدمين تجربة لعب متكاملة وخالية من التأخير ويعزز قدرات ومزايا اللعب على الهاتف. ويتميز هاتف HONOR 10X Lite أيضاً بتقنية تبديد الحرارة، لمنع ارتفاع درجة حرارة الجهاز حتى عند تشغيل الألعاب التي تستهلك الطاقة بكثافة.

وتم تزويد هاتف HONOR 10X Lite بتقنية الشحن فائق السرعة بقوة 22.5 واط مما يتيح لعشاق الألعاب شحن أجهزتهم بالكامل في 95 دقيقة فقط.

 

يأتي هاتف HONOR 10X Lite بثلاثة ألوان مذهلة هي أسود منتصف الليل والأخضر الزمردي والجليد الأيسلندي.