سامسونج تتصدر تصنيف الشركات العالمية المُصنّعة لأجهزة التلفاز للعام الخامس عشر على التوالي

 تصدرت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة سوق أجهزة التلفاز العالمية للعام الخامس عشر على التوالي، وفقاً لتقرير شركة أبحاث السوق Omdia. وتشير البيانات الصادرة حديثاً، والتي نُشرت في 23 فبراير إلى أن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة حققت نسبة 31.8٪ من حصة سوق أجهزة التلفاز العالمية من حيث الإيرادات خلال الربع الرابع من عام 2020 واحتفظت بأكبر حصة سوقية من حيث الإيرادات في عام 2020، بنسبة 31.9٪.

ويعكس نمو أعمال سامسونج في قطاع العرض المرئي التزام الشركة بتقديم تجارب المشاهدة المنزلية الأكثر تميزاً، بفضل مجموعة QLED سريعة النمو والرائدة لفئتها ضمن مجموعة الشاشات الضخمة التي يزيد حجمها عن 75 بوصة، ومجموعة تلفزيون Lifestyle، وسلسلة ابتكاراتها ومنتجاتها الأولى من نوعها، والمدعومة بطموحات سامسونج وسعيها نحو الابتكار.

وقال جونغ هي هان، رئيس وحدة العرض المرئي لدى سامسونج للإلكترونيات: “يستخدم المستهلكون شاشات سامسونج يومياً للترفيه والتواصل مع أحبائهم والعمل وممارسة الرياضة من المنزل والقيام بغير ذلك من الأنشطة العصرية. وقد وجدنا أن التطور لم يقتصر على أنماط الحياة وأساليبها فقط، بل تطورت معه وحدة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات. ونحن فخورون بالثقة الكبيرة والدعم الذي تحظى بها رؤيتنا ومنتجاتنا، وهو ما يدفعنا لمواصلة عملنا الدؤوب نحو تقديم الابتكارات المتطورة، وتجارب الشاشات الأفضل في فئتها، والتي تلبي كافة احتياجات المستهلكين في عصرنا الحديث“.

وأضاف هان: “خلال الأعوام الـ 15 الماضية، قدمت أجندة سامسونج للنمو المعزز بالابتكار تقنيات جديدة غير مسبوقة، وتضمنت فئات متعددة من المنتجات التي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات المستهلكين وظروف الاستخدام المتنوعة“.

وتتوقع سامسونج أن تحافظ على مكانتها الرائدة في السوق خلال عام 2021، من خلال تقديم منتجاتها الأساسية والتوسع بفئاتها، مع دمج التكنولوجيا والميزات الخاصة في جميع مجموعات التلفاز، ويتضمن ذلك مجموعة Neo QLED الجديدة إلى جانب مجموعة MICRO LED وأجهزة تلفاز Lifestyle، فضلاً عن ملاءمة العمليات على مستوى الشركة من خلال برامج الاستدامة على المدى البعيد. وعلى مدى السنوات القادمة، ستواصل سامسونج استثماراتها في البحث والتطوير وتحسين المنتجات ضمن مجالات أعمالها الاستراتيجية لتعزيز عروضها التقنية الأساسية والناشئة.

للمزيد من المعلومات حول منتجات تلفزيونات سامسونج، متوفر على الموقع الإلكتروني samsung.com.