تعرف على أجهزة HONOR القابلة للارتداء ومزاياها الذكية الجديدة

تواصل تكنولوجيا الأجهزة القابلة للارتداء اكتساب المزيد من الزخم والإقبال بفضل ما توفره للمستهلكين من ميزات المراقبة المحسّنة. فقد أصبح بإمكان الساعات الذكية الآن تقديم الكثير من المزايا ولم تعد تقتصر على كونها آلة لمعرفة الزمن، بل أصبحت تندمج بانسيابية وسلاسة في البيئات الرقمية. سواء كنت تبحث عن جهاز من الفئة المبتدئة للانطلاق في رحلتك في عالم الأجهزة القابلة للارتداء أم كنت ترغب بترقية ساعتك إلى ساعة ذكية مليئة بالميزات، فإن HONOR، العلامة التجارية العالمية الرائدة في التكنولوجيا، تقدم مجموعة متنوعة من الأجهزة القابلة للارتداء تناسب كل تطلعات رحلتك الرقمية

 


سوار HONOR Band 5: أفضل سوار للّياقة البدنية

يعدّ سوار HONOR Band 5 الرفيق المثالي للمبتدئين في رحلة اقتناء الأجهزة القابلة للارتداء. فمقابل سعر مقبول، يقدم السوار الكثير من إمكانات تتبع اللياقة البدنية والميزات المتطورة مثل خاصية SpO2 التي تتيح للمستخدمين تتبع مستوى تشبع الأكسجين في الدم للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية. وتوفر هذه الساعة الذكية أيضاً تتبعاً دقيقاً لمعدل ضربات القلب مع عشر وظائف رياضية مختلفة لعشاق الرياضة الصاعدين وعمر بطارية يدوم حتى 14 يوماً. وعند ربط السوار بالهاتف الذكي، سينبه المستخدمين بالمكالمات الواردة والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وإشعارات SNS. ويأتي سوار HONOR Band 5 بثلاثة ألوان هي: الأرزق الكلاسيكي Navy Blue والوردي Dahlia Pink والأسود Meteorite Black.

ساعة HONOR Watch ES: أناقة لا تضاهى

تلبي ساعة HONOR Watch ES متطلبات عشاق الموضة الذين يتطلعون إلى اتباع نمط حياة أكثر صحة، دون الاضطرار إلى دفع مبالغ كبيرة. وبفضل شاشتها المستطيلة المطورة من نوع AMOLED بمقاس 1.64 بوصة، و44 تمريناً تفاعلياً و95 وضعية تمارين بجانب مجموعة واسعة من إمكانيات تتبع الصحة واللياقة البدنية المذهلة، تساعد ساعة HONOR Watch ES المستخدمين على إدارة صحتهم البدنية والذهنية أثناء ممارسة الرياضة مع التحلي بمظهر عصري وأنيق. كذلك، يمكن للساعة الذكية مراقبة فعالية برنامجك التدريبي لتزويدك بإرشادات وتوصيات مخصصة لاحتياجاتك، بناءً على مؤشراتك الفورية مثل معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية التي تتمكن من حرقها. كما يمكن للساعة أن تكتشف تلقائياً قيامك بالتمارين حتى لا يذهب أي من جهدك سدى. وتأتي ساعة HONOR Watch ES بثلاثة ألوان: أسود نيزكي ووردي مرجاني وأبيض ثلجي.

ساعة HONOR Watch GS: اكتشف روح المغامرة

تم تصميم ساعة HONOR Watch GS PRO خصيصًا للمغامرين ومحبي الاستكشاف في المناطق الحضرية مع تصميم خارجي متين مصنوع بدقة ميكانيكية للصمود حتى في أقسى البيئات والظروف. تم تجهيز ساعة HONOR GS PRO  بعمر بطارية مذهل يصل إلى 25 يوماً، وهو من بين الأطول بين الساعات الذكية المتوفرة حالياً في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. خطّط ليومك مسبقاً وابقَ على اتصال بالمعلومات المهمة في محيطك، مثل أوقات شروق الشمس وغروبها وأوقات شروق القمر وغروبه ومراحل المد والجزر والتنبيهات حول الأحوال المناخية السيئة. لتتبع التمارين، وبصرف النظر عن نوع الرياضة التي تحبها، ستحصل على أكثر من 18 وضعية للتمارين الاحترافية و85 وضعية تمارين مخصصة لك لتحافظ على نمط حياة أكثر حركة ونشاطاً وتفاعلاً. تأتي ساعة HONOR GS PRO بثلاثة ألوان: الأسود الفحمي والأبيض النقي والأزرق المموه.