HONOR MagicBook أول لابتوب من Honor يتوفر رسميًّا في السوق السعودي

أعلنت شركة Honor رسميًّا عن توفر حاسوبها الجديد Honor MagicBook في السوق السعوديّ، وذلك حصريًّا في مكتبة جرير بسعر يبدأ من 3,599 ريالًا سعوديًّا، نتعرف على مواصفاته وإمكانياته في هذا المقال.


مواصفات ومميزات لابتوب Honor Magic Book

يقوم أفضل لابتوب بحماية صحتك الرقمية مع شاشة العرض الكاملة من HONOR بهدف حماية معززة وراحة للعين

يتميز HONOR MagicBook 14 الجديد بشاشة عرض كاملة مذهلة مريحة للعين بمقاس 14 إنش، ونطاق لوني NTSC  بنسبة 45% و 84% نسبة شاشة إلى حجم الجهاز كما يوفر تجربة مشاهدة غامرة مع ألوان زاهية وصور واقعية لمساعدة المستخدمين في التقاط كافة التفاصيل على شاشتهم، سواء كانت للدراسة، العمل أو اللعب.

تعد سلسلة HONOR MagicBook الجديدة الخيار المثالي لأولئك الذين يقضون ساعات طويلة أمام الشاشات، حيث تأتي مزودة بشهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت وشهادة TÜV Rheinland للخلو من الوميض بالإضافة إلى تقنية تعتيم DC Dimming الجديدة كلياً. وتعمل المميزات المدمجة في الجهاز على تقليل الضوء الأزرق الضار بنسبة 50% بالإضافة إلى تخفيف إجهاد وإرهاق العين، وحماية الرفاهية الرقمية للمستخدمين وضمان الحماية للعين من أجل تجربة مشاهدة مريحة طوال اليوم.

قابلية فائقة للحمل مع تصميم أنيق وخفيف الوزن

يتمتع HONOR MagicBook 14 بتصميم أنيق وخفيف الوزن، حيث يزن 1.38 كجم فقط وبسمك 15.9 مم فقط، ويناسب حجمه معظم الحقائب، كما يتميز بقابليته الفائقة للحمل وأدائه المثالي أثناء التنقل. تعمل الشاشة المغلفة بالكامل بدقة 1920 × 1080 بكسل على تقليل إنعكاس الضوء عن لوحة الـ LCD ، مما يخلق صوراً غامرة وواقعية حتى تحت أشعة الشمس المباشرة. يتوفر الكمبيوتر المحمول باللون الفضي، ويتميز بهيكل من الألومنيوم خفيف الوزن يأتي بتصميم بحواف مشطوفة باللون الأزرق السماوي تضمن لك لمسة نهائية من الأناقة تجعله مُحكماً ونحيفاً وأنيقاً ومثالياً لكل المناسبات. 

معالجات جديدة فائقة القوة لتعزيز أداء سلسلة HONOR MagicBook 

تتوفر سلسلة HONOR MagicBook الجديدة بمعالج Intel® Core ™ i5-1135G7 الأحدث من الجيل الحادي عشر صُممت لترتقي بالأداء إلى مستويات جديدة كلياً. وعند مقارنته بالجيل السابق، ارتفع الأداء العام بنسبة 21%، مع أقصى تردد قدره 4.7 جيجا هرتز.

تم تصميم اللابتوب لدعم المهام الشاقة والمهام المعقدة، من خلال بطاقة الرسومات Intel® Iris® Xe التي توفر تجارب ألعاب أكثر ثراءً كما تمنح سرعة أكبر للمصممين والمبدعين عند معالجة ملفات الوسائط المتعددة، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وبرامج التحرير المختلفة، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي DDR4 مزدوجة القناة سعة 8 جيجابايت وسعة تخزين كبيرة تصل إلى 512 جيجابايت.

تتميز سلسلة HONOR MagicBook بمروحة تبريد كبيرة الحجم وأنابيب حرارية مزدوجة تعمل على تبديد الحرارة بشكل فعّال للحفاظ على درجة الحرارة المنخفضة حتى عند أداءه المهام الثقيلة مثل الألعاب، بينما يتوفر وضع الأداء (Fn + P) للمهام الشاقة، مثل استخدام برامج التصميم المتقدمة، وتعزيز الإنتاجية إلى أقصى حد. ومع  Microsoft Windows 10 المثبت مُسبقاً (بما في ذلك الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهر واحد من Microsoft 365) ، سيتمكن المستخدمون من استخدام العديد من برامج الإنتاجية والألعاب الأكثر شيوعاً في الأسواق مع سلسلة HONOR MagicBook.

يأتي اللابتوب مدعومًا ببطارية ضخمة عالية الكثافة بقدرة 56 وات في الساعة، كما توفر سلسلة  HONOR MagicBook الجديدة بطارية فائقة تدوم طوال اليوم، بالإضافة إلى شحن سريع بقوة 65 واط ليواكب الدراسة والعمل والترفيه. مع بطارية بعمر يبلغ 10 ساعات ونصف، يمكن تشغيل فيديو بدقة 1080 بكسل بشحنة كاملة واحدة، ويمكن للمستخدمين الاعتماد على الأداء المتين من الدرجة الأولى، مما يعزز إنتاجيتهم على مدار اليوم. بالنسبة لأولئك الذين يتنقلون باستمرار، يمكن للشاحن السريع الجديد بقوة 65 واط والذي يزن 200 جرام فقط شحن الجهاز بنسبة تصل إلى 44٪ في غضون 30 دقيقة فقط، بينما تتوفر ميزة الشحن العكسي عند إيقاف تشغيل سلسلةHONOR MagicBook ، مما يساعد المستخدمين على شحن هواتفهم الذكية و الأجهزة الأخرى أثناء التنقل.

تعدد المهام عبر الأجهزة المختلفة والتعاون بين عدة شاشات

تم تجهيز كمبيوتر HONOR MagicBook 14 بتقنية Wi-Fi 6 بالإضافة إلى تصميم هوائي 2X2 MIMO مزدوج، مما يدعم النقل اللاسلكي بسرعة تصل إلى 2400 ميجا في الثانية، أي ما يقرب من 2.7 ضعف سرعة شبكة Wi-Fi 5.

مع ميزة التعاون بين عدة شاشات، أصبح العمل بين هاتفك الذكي والكمبيوتر المحمول الخاص بك أسهل من أي وقت مضى. يمكن للمستخدمين التعاون المتبادل بين هاتف HONOR الذكي الخاص بهم وسلسلة HONOR MagicBook بنقرة واحدة بسيطة. يتيح التعاون بين عدة شاشات للمستخدمين عرض شاشة هواتفهم الذكية والملفات على الكمبيوتر الشخصي ؛ يمكن للمستخدمين ببساطة سحب ملفاتهم وإفلاتها وتحريرها باستخدام نفس لوحة المفاتيح والماوس. يتيح اللابتوب أيضاً للمستخدمين المتابعة من حيث توقفوا بالضبط دون الحاجة إلى التنقل بين الأجهزة، مما يجعل تعدد المهام أمر غاية في السهولة. يتيح زر التشغيل والقارئ لبصمات الأصابع إمكانية الوصول الفوري عند بدء تشغيل الجهاز للحصول على تجربة تسجيل دخول أكثر أماناً وسهولة.

السعر والتوفر

اعتبارًا من 10 مايو، سيتوفر الإصدار جديد من جهاز MagicBook 14 بمعالج Intel® Core™ i5-1135G7 الجيل الـ 11 للشراء في المملكة العربية السعودية من خلال مكتبة جرير بسعر مناسب للغاية مقابل 3599 ريال مع عرض يشمل ضمان ممتد لمدة سنة بقيمة 499 ريال مجاناً بالإضافة إلى الضمان الأساسي لمدة سنتين في حال الشراء قبل 19 مايو 2021.