سامسونج تفتتح أكبر مركز خدمة عملاء لها في المملكة


مُواكَبَة لاستراتيجياتها في إعادة صياغة مستقبل عالم الأجهزة

المركز يتيح الاطلاع على أحدث ابتكارات الشركة، ويوفر الاستشارات وخدمات التوصيل المجاني

افتتحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، في مدينة الرياض  “حي الربيع” أكبر مركز خدمة عملاء لها في المملكة العربية السعودية. يشمل المركز أقساماً عديدة، منها قسم التقنية وقطع غيار الهواتف الذكية، بالإضافة إلى مختبر تعليمي مخصص للتدريب. ويقدم المركز العديد من الخدمات التي تتضمن: خدمة إصلاح الأجهزة وخدمة استلام وإيصال الأجهزة للعملاء في منازلهم مجاناً من كافة أرجاء المملكة. كما ستوفر سامسونج للزوار فرصة الاطلاع على أحدث الابتكارات مع تقديم خدمات الاستشارات والحلول المبتكرة.

 

و قال السيد هيونج بين جو، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج في المملكة العربية السعودية في معرض تعليقه على افتتاح المركز: “يسعدنا افتتاح أكبر مركز خدمة عملاء لسامسونج في المنطقة تقديراً منا لعملائنا ولثقتهم بنا والذي سيكون حلقة وصل معهم للاستماع لهم وتوفير أسرع وأفضل الحلول. كما نستهدف خلال الفترة القادمة التوسع أكثر في سوق المملكة العربية السعودية لتلبية الاحتياجات وتقديم خدمات بأعلى جودة، وهو ما تحرص سامسونج عليه دائماً”

ومن خلال هذا المركز، تواصل سامسونج علاقتها المميزة مع عملائها من خلال توفير العديد من الأقسام لتلبية احتياجات عملائها في مكان واحد، بالإضافة لتقديم أفضل خدمات الإصلاح والتي لا تتجاوز عادة ساعة واحدة لمواجهة أهم العقبات التي قد تواجه المستخدمين كإصلاح شاشات الهواتف وغيرها.

 

كما سيجد عملاء سامسونج فرصةً لتحقيق أكبر استفادة من الهواتف والأجهزة من خلال خدمة الاستشارات والحلول، إضافة إلى الوصول لأحدث تقنيات ومنتجات الشركة التي يقدمها المركز؛ مع توفير غرف انتظار خاصة وغرف لكبار الشخصيات بالإضافة إلى تقديم مشروبات مميزة للزوار خلال فترات الانتظار.